مجموعة الجودة في القطاع المصرفي و الخدمات بواسطة admin 26 أبريل 2021 عن المجموعةأهمية جودة وتميز الخدماتأهداف المجموعةفريق عمل المجموعةمحاضرة الملتقى الثاني للجودة في الخدماتعن المجموعة أهمية جودة وتميز الخدمات أهداف المجموعة فريق عمل المجموعة محاضرة الملتقى الثاني للجودة في الخدمات المشاهدة بحجم الشاشة الملتقى الثامن للجودة في قطاع الخدمات 2021 الملتقى الحادي عشر للجودة في قطاع الخدمات 2024 كيف يقود الذكاء الاصطناعي مستقبل خدمات العملاء د. محمد نصيف الملتقى 11 لمجموعة الجودة في قطاع الخدمات تسجيل الفديو للملتقى شارك FacebookTwitterPinterestEmail