الصفحة الرئيسية أهم الأخبار قافلة الجودة تصل إلى المحطة رقم 22 بيشة بمنطقة عسير

قافلة الجودة تصل إلى المحطة رقم 22 بيشة بمنطقة عسير

بواسطة admin

يواصل المجلس السعودي للجودة بالتعاون مع جامعة بيشة بمنطقة عسير، رحلته الوطنية لنشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي عبر “قافلة الجودة”، إحدى المبادرات النوعية للمجلس والتي تهدف إلى تعزيز الوعي بالجودة في مختلف مناطق المملكة، وربط مفاهيمها بالتنمية المستدامة ورؤية 2030م.

(ندوة قافلة الجودة الوطنية) “المحطة 22” بيشة / منطقة عسير
الموعد : يوم الثلاثاء  25 ذو القعدة 1447هـ الموافق 12 مايو 2026م  
الزمن : 10 صباحًا (حضوري)
المكان : جامعة بيشة

دعوة مفتوحة للمهتمين بالجودة والتميز المؤسسي، خصوصاً من منطقة عسير
للحرص على المشاركة في هذا الحدث النوعي، وكن جزءاً من مسيرة التحول نحو التميز.