الصفحة الرئيسية أهم الأخبار الإصدار الجديد لكتب المجلس “تحفيز التمركز حول العميل”

الإصدار الجديد لكتب المجلس “تحفيز التمركز حول العميل”

بواسطة admin

ضمن جهود المجلس السعودي للجودة في إثراء المكتبة العربية بالكتب المتخصصة في الجودة والتميز المؤسسي وأدواتها، فقد تبنى المجلس مبادرة لإحياء الإرث العلمي لأستاذ وخبير الجودة البروفيسور محمد زايري عليه رحمة الله من خلال ترجمة عدد من السلاسل العلمية لتلك الكتب، وقد تم بحمد الله تم الإنتهاء حتى الآن من ترجمة أربعة كتب، ويأتي ترجمة هذا الكتاب الرابع بعنوان “تحفيز التمركز حول العميل” بالشراكة مع مؤسسة السبيعي الخيرية الراعية لهذه السلسلة، ويتناول الكتاب مفهوم كيف ينبغي للمنظمات عند تصميمها وتقديمها للخدمات والمنتجات أن يكون التركيز فيها على العميل من رغباته وتوقعاته والاستماع إلى صوته والأخذ بأرائه واقتراحاته، لأنه في النهاية هو المستخدم أو المستفيد من تلك المنتجات أو الخدمات، ويوضح البروف زايري عليه رحمة الله ما هي العناصر التي نساهم في تحقيق ذلك ونموذج لهذا الغرض، ويعتبر الكتاب جزء من تفكير البروفيسور زايري الإبداعي وترسيخ لممكنات التميز وعناصرها المهة، ويسعدنا اتاحة النسختين الورقية وكذلك الإلكترونية من خلال المتجر الالكتروني للمجلس والذي يمكن زيارته من الوصلة التالية:ط

متجر اصدارات المجلس