الصفحة الرئيسية أهم الأخبار المؤتمر الوطني الثامن للجودة

المؤتمر الوطني الثامن للجودة

بواسطة admin

برعاية معالي وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، خلال الفترة من يوم الاثنين 7 ذوالقعدة – الأربعاء 9 ذو القعدة 1443هـ (الموافق 6- 8 يونيو 2022 م ” المؤتمر الوطني الثامن للجودة، تحت شعار “جودة مستدامة.. لوطن طموح”، وذلك بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة.

ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 70 متحدثاً يناقشون خلال 16 جلسة 5 محاور رئيسة، منها تحقيق الجودة في رؤية المملكة 2030، ونشر مفاهيم ومنهجيات وأدوات الجودة، مثل تطبيقات الجودة في إدارة التغيير والتحول، كما يستعرض المؤتمر أفضل الممارسات المحلية والدولية في الجودة والتميز المؤسسي، وكذلك الجودة في ريادة الأعمال والقطاع الثالث، فضلاً عن مناقشة التحديات في رحلة الجودة والتميز المؤسسي والتوجهات المستقبلية في الجودة.

وأكد معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، أن المؤتمر يأتي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 لتحقيق الريادة في مختلف المجالات.

وهي فرصة للمهتمين لاكتساب المهارات والخبرات من خلال ورش العمل المصاحبة أو مواضيع محاضرات ولقاءات المؤتمر المختلفة، وقد تم فتح باب التسجيل للحضور ، ويمكن الإطلاع على تفاصيل أكثر عن المؤتمر من خلال الموقع الالكتروني للمؤتمر:

المؤقع الالكتروني للمؤتمر الوطني الثامن للجودة

كما يمكن متابعة حسب المؤتمر في منصة تويتر

حساب تويتر للمؤتمر الوطني الثامن للجودة

للتسجي في المؤتمر من خلال الرابط التالي:

التسجيل في المؤتمر