الصفحة الرئيسية عامة الحفل السنوي لأعضاء المجلس السعودي لعام 2015 م

الحفل السنوي لأعضاء المجلس السعودي لعام 2015 م

بواسطة admin

عقد مجلس الجودة السعودي حفلة سنوية يوم الاثنين 2 يونيو 2015 في القاعة الرئيسية لفندق هيلتون بجدة برعاية حاكم المؤسسة السعودية القياسية سعد بن عثمان القصبي بحضور أكثر من 200 والحضور، والشركاء، وأعضاء المجلس التنفيذيين.
وفي بداية الاحتفال رحب سعادة الدكتور عايد العامري رئيس المجلس السعودي للجودة بالجمهور وتناوله في خطابه الافتتاحي “المحطات التاريخية في مسيرة المجلس” أهم سمات هذه المسيرة منذ تأسيسها حتى وصول هذه المرحلة من العمل الذي شهد كل التميز والتفرد، من قبل المجلس ومن ثم الإنجازات بالتتابع مع سنهم.
وألقى سعادة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، محافظ المؤسسة السعودية القياسية كلمة. وأثنى على دور المجلس في نشر ثقافة الجودة في المجتمع ودعوا المسؤولين في مختلف القطاعات العاملة بالمملكة للعمل بجدية أن الجودة هي النهج المعتمد في جميع النواحي والذي سيؤدي بإذن الله إلى الجودة من النواتج والمساهمة في رفع إنتاجية الموظفين، وهو ما يخدم مصلحة الجميع.
وخلال الاحتفال، ألقى المحاضر الرئيسي الأستاذ محمد زيري محاضرة. وحضر الندوة أعضاء المجلس وشركاؤه في تطوير أداء المجلس وتحقيق تطلعات أعضائه.
وقدم الدكتور عمر كابلي مدير إدارة الجودة وصفا موجزا للجائزة وأهدافها وسجلها في السنوات الماضية، حيث تناولت معايير الجائزة ودورها في تشجيع واعتماد وتشجيع الأفراد على تبني ثم تم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في عام 2015، حيث ذهبوا بالتساوي بين الدكتور هاني عز الدين أستاذ جامعة الجوف والسيد فايز الشريف، المدير العام للحرس الوطني حداد. الجائزة برعاية المهندس. صبحي بطرجي، المدير العام لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني.